الخميس، 9 يناير 2014

نورنا محمد من الملكوت شمس لا تغيب ...











 نورنا محمد من الملكوت شمس لا تغيب ...




نورنا محمد من الملكوت
شمس لا تغيب






نورنا محمد من الملكوت شمس لا تغيب

مهداة مني لشقيقتي عطاف عليان الهاشمي من وعد أبي
 رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ...

  الهي أي ملكوت نرسم طيات عمري ...
سهمي القلمي ارسم به هامة التاريخ قبلة الملكوت ...
نورك يا أبي هل تاريخ قبلة النصر  ...
جند الروح به اعتلي رسلك التاريخ قبلة ...
الروح في الملكوت ...
اسجو أشجو باسمك

رسلك خطواتك يا أبي النور اعتلى شمسي ...
يا محمد التاريخ قبلة التاريخ سجلي أدبني  ...
ربي وانا جوار كرسيك النور  ...

اعتلاك في قلب الكرسي العرشي الرسولي  ...
جواره اجلس يمين الله اغرف النور ...
 يؤدبني الهي  ...

وانا بين حجريك الملكوت ...
ارسم ريشتي روحك أنا قرة العين ...
اسكن القلب الدلال الروح ...
لم تلدني خديجة لأنى إلا لك  ...
يا عمري القلبي  ...

فاطمة روحي  ...
اشاطر بها الروح  ...

أبي رسولي محمد عليه أنوار ...
صلوات الإله ...

لها اغزل التاريخ قلبي الروحي  ...
لم تعصاني ...

 الجسد التمام لبها مجيبا ... 
لك المني يا قمري الملكوتي ...
وان لك العرس التليد يا أبدية الملكوت  ...
يا بنت شمسي أنا ...
 

يا مؤدبة الله في العرش  ...
يا دلالي الروح لم تسبقني انثى  ...
الوجود الملكوت  ...

قلبي قبلك فاطمة الملكوت زمني  ...
في تاريخي والوجود ...

يا تاريخي يا عمقي الهي سجلني  ...
حروفي تاريخا  ...

لمحمد نور الله ثراه في الأكوان  ...
عليه صلوات الاله تسكن القامات  ...
دهري في زمن الجلال ...

يأبى الرب إلا تختم الدنيا بنورك  ...

يا محمد أبي الآباء يا أبي الرب العلي ارسم ...
الإباء دهر الرب العلي  ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

له اعبد التاريخ  ...

فلسفتي عمقي اسجل تاريخ من إباء ...
رسم الرب العلي لنا به كل قبلة التاريخ  ...
وانا مسجلها روح من روح الاله ...
عظيمي الأزلي ...

تسبيحي به أعظم السيد الرب القدير ...
تسبيحي به أعظم السيد الرب القدير ...

سلام على آل ياسين الزمان حزبي نور القرآن  ...
قلبي بتاريخ اليسن الى قبلة الياسمين  ...
قدس موطن الإسراء وطني ...
عقيدة التاريخ معتقدي وانا الوطني ...

الأزلي الثورة  الوطنية كرامتي اسحق لها عدوي ...
وأؤسس لأبي السلطان الالهي العتيد ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...
وافخر لأبي عبد المطلب الأساس ...
قبلة التاريخ اشاد لي قلمي الرصاصي ...
مقولة ثورة التاريخ انا ابن الانسان لها البوصلة ...

أفديك أخي المهدي بدمي فلا تحزن  ...
وانا مخلص الآزال ...

عليك ...
صلوات القدوس ...
الهي ...



ان ولدي يؤسس ملكا ...

قالها عبد المطلب سيد العرب الآزال حارس ...
بوابة التاريخ لازال المنظر الأبي المجالد ...
 بين غزة هاشم ...
 ومكة ثورة التأسيس ...

وانا الخامل لثورة عبد المطلب حامل تاج ...
فخر الساجدين ... انا له الاكبار أزلي له عمقي ودمي وانا الذي أؤسس بمشئة ربي الهي  ...
نور الملك والسلطان الأبدي ...

بقدس وافترش له وطني ظلال الورد واردد مقولة ...

 أبي التاريخ محمد التاريخ ...
انا محمد لا كذب أنا ابن عبد المطلب ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

ولم يردد مثلها في أزل الآزل غيري القول ...
الفصل انا ابراهيم التوحيد ...
ثورة نور الوجود ...

فلسفة التوحيد دمي ...
فلسفة التوحيد دمي ...
فلسفة التوحيد دمي ...

وانا محمد محمد ابن عبد الله  ...
ابن عبد المطلب الهاشمي ...
فمن الفخر اسمي التاريخ الوجود ...

 فلا يحسد اسمي التاريخ سوى العملاء الغادرون ...

 بقدسي هدموا ركن الدين وقالوا عن ابو الآباء  ...
عبد المطلب  ...
 
حامل ثورة الساجدين وحكيم العالمين ...
وفيلسوف الدهور كافر  ...

بلا دين والدين ركنه الأعظم عبد المطلب  ...
وحامي الدين الجلال النبوة عمود الدين  ...

وعمود الصلاة أبو طالب الفخر العتي ...

  انا له الوجاء الشهادة وكل عمري لا يجازى به ...
ابو طالب التاريخ  ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

ولكن رب النبي الأعظم الوجود ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


لا يجازيه سوى الرب الجليل ...
عظيمنا الأزلي ...

لا يجازيه سوى الرب الجليل ...
عظيمنا الأزلي ...
فهذا مصطلح المجازاة  ...
اخطه للتاريخي في موسوعتي تحمل  ...

سمات فلسفتي رؤوفة التاريخ ...
قلبي يحمل شقيقاتي همي التاريخ قدسي وانا الثورة الأنثى احمل عرييي التمام ...
شارة الطهر بعلمي التاويل فلسفتي ...

وان أولدني الرب القدير لأبي محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


لأحمل له البشارة الزمان همي ثورة التحرير خياري ... 
ومصطلحي الوطني معتقدي الثوري ...

وأنا مجدد الدين ومقاتل العملاء دهري ...
ومطهر الوطن السليب من عبدة الأوثان الشرك
 خياري الفلسفي ...
فشكرا لأبي الرسول ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...



وكل الشكر لآبائي الساجدين عنواني الفخر ...
وكل الشكر لآبائي الساجدين عنواني الفخر ...


الفخر ...
الفخر ...
 الفخر ...

التاريخ ...
هم التاريخ لهم أسجل قصيدتي العمري ...
واشكرهم على  قبولها ثمرة  ...
عمري وفؤادي ...

عليهموا ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


عليهموا ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


عليهموا ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


.......................................................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله الطاهرين ...

التوقيع بختم المسك الالهي ...

السيد محمد محمد عبد الله  ...
عبد المطلب ...
 الهاشمي ...

المعروف ...
السيد محمد البيومي الهاشمي
بالقدس ...

أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...


































































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق