الأربعاء، 8 يناير 2014

رسالة خاصة لأول نظرة عشق روحي لمحبوبة شهيد آخر يسعى يسعى الصعود الدهر ... ... المجموعة الأولى ...









رسالة خاصة لأول نظرة عشق روحي لمحبوبة شهيد آخر يسعى يسعى الصعود الدهر ...

... المجموعة الأولى ...
...........................................................................

رسالة خاصة لأول نظرة عشق روحي لمحبوبة شهيد آخر يسعى يسعى الصعود الدهر ...
تسعى نحو رفاقية عمري ...
..........................................................

 
أول حبي يا مختزن حبي  ...
بين كفيك ارسم حظي ... فانت المؤتمن سري في فوضى تغمر الكون ... يا حبي المختزن ...
يا حبي غير المرتجع استودعتك في ذمتي حبيبا ...
واستودعت ذمتي فيب عنقي ... يا خير اعناق الرجال ...
حبيبتي طفلتي الروعة سليني عن تاريخي بين جناحيك ملاكا مؤتمن ... أيا سري العمري انا الشاهد لكي ...
وعبر سنيني ...

وبعد سنيني ... اقول لم ابدأ بعدك يا ثورتي الحلم ...
سآتيك احملك السماء جناحي ... بين جوانحي طفلتي هيمي ...
غيب الغيب سركي عني ...
فما عساي أقول ...
قولي يا محبوبة دهري يا معجزة دهري ...
 ان لم تجيبني وتحملي خبري ... 
يات معجزتي فاكشف سركي ... سركي خبر من خبر ... 
والدنيا عقل ينتظر الفكر ...
الدنيا حبيبتي تنتظر خبرك الساعة فهل من ثورة تنفجر ... 
انا سرك محبوبة الثقلين ...
المسيني روحي بروح من سماحة ... بروح من فلاحة ... بروح من سجلي اكتبي يا زهراء عمري ...
اكتبي يا طفلتي سري ...
فانا قبيل خبرك لي ساكشف سرك الكبير ...
أنت الزهراء فاطمة الأزل ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
الهي ...
أنت الطفلة الزهراء عمري لها الفداء ... هي بنت النبي شقيقتي منذ الأزل ... الرب حملك الروح في عمري وقلبي تسكنين ... فاخرج الرب من روحي ... يا شقيقتي الصغيرة وارسلك لبيت غربة ...
 الهي ناداني القدر لماذا ابنتي ...
 لماذا طفلتي اكتب لها سري ...
 ساكتب سر طفلتي الهي هي شقيقتي ... 
ولدت معي منذ تاريخ الأزل ... هي فاطمة الكبرى توأتمتي عليها الصلوات عمري لها الفداء ... فهل ادركتي سري وانا اكتب لك عمري وختم نضالي ... 
فهبي يا شقيقتي عنوان ثورة التفجير  ...
اوشكت تعلن ثورة الخبر ...
يا فاطمة المعجزة اوشكت طفلتي تنشر خبري وقصتي لم تبدأ بعد ... والطوفان سلاحها يغمر كل مكذب لها ...
 والطوفان سلاحك يا روعتي يا بنت ابي ... 
يا بنت النبي المصطفى

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

فقولي لي من الغيب وروحكي لاتفارقني الثواني فانشري قصتك  الخبر وانا الناشر اسمع همس المكذبين في لفاعة ولدت من قذر ... يقولون قبيل كمال الخبر سطري هذا اول سطور الكذب ....

تقول الزهراء بنتي شقي روحي فداها :

انت عمري ابي قصصت قصتي للخلق فلم يصدقوني ... 
تقول الطوفان لي وانا اقول انا الطوفان والطوفان انت ... انت قصتي في الدهر يا زوجي في الأزل ... انت زوج فاطمة الزهراء حقا ... حقا لاشك فيه لكنك قصصت قصة الخبر ... وانا طفلتك حقا اخفيت عنك الغيب وارتحلت وولازلت نادما على قصتي من اصل الأزل ... لأني كنت في بيت ايها الشرف المقدس وعزة الهي لم تمسني لحظة واحدة ... حتى ذهبيت لربي بجرأة فقلت الهي انا لمين اكون ... انا لمن اكون ... انا لمن اكون وزوجة وانا مخلوقة انثى ولست ذكر ... قذفتني لفاعة في بيت جيران من قرابة فيها رائحة الفسد ... فيجيبني القدوس الهي ... انا ابتليتك ماذا تريدي مني فقلت عذرا انتهي عندي الخبر فاشار الي هذا بيت القدر ... عودي اليه فعدت وستعود صورة الطفلة البعيدة ... وانا ساجمعكما الساعة ... 
ووشيكا روحك تصعد وتنزل فهيا يا عمري الهي انت الدهر ... 
قص لحبيب عمري قصتي فانت ربي الهي من انا بعزتك وجلاله فيقول ربي يا لاحبيبي سجل قصتي انا حقا معجزة الطوفان آت ...
فيقول الرب ربي:
[ قلي يا عبدي من انت فاقول انا انت عبدي المطيع جربت فيك البلايا فوجدتك خير من صبر . فرفعتك الليلة لدرجة عظيم الأنبياء عليهم سلامي وصلواتي ... انا رفعتك حقا يا ابن نبيي ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


فانشر خبرك قصتك يا ابن خديجة عليها انواري وصلواتي ...
خلقتك منها في ؤثورة الشعب ...
ابي طالب عليه السلام والصلوات ...
وأنت السر لأبيك عليه صلوات وانواري العظام .
فنتظر مني الفرح الآتي يا فتى قريش المنتصر ...
والآن ارى فيك الصفح ثورة ...
وارى فيك الثورة سجلا لصفيح ساخن ...
فانشر على صفيحك كل الخبر ... 
فهيا يا مناضل الثورة اخرج لثورتك العبر ...






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق