نظرية مصطلح الانتفاضة الالهية
الثالثة ...
في القرآن الكريم ...
والتوراة والانجيل ...
نظرية مصطلح الانتفاضة الالهية
الثالثة ...
في القرآن الكريم ...
والتوراة والانجيل ...
... المجموعة الرابعة ...
الانتفاضة الثالثة روح غزة
الهاشمية ...
الانتفاضة الهاشمية الثالثة ...
{خِتَامُهُ مِسْكٌ وَفِي ذَلِكَ
فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ } : المطففين26 ...
GAZAENTFATHALTHAA
مصطلح الانتفاضة في القرآن
الكريم :
{ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ
الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ }
: آل عمران159
ثورة نحو حزب الخلاص الالهي
...
(1)
... المقبل والموحد للأمم ...
وصية الله بثورة الصابرين ...
50أَيُّهَا النَّاجُونَ مِنَ
السَّيْفِ اذْهَبُوا. لاَ تَقِفُوا. اذْكُرُوا الرَّبَّ مِنْ بَعِيدٍ،
وَلْتَخْطُرْ أُورُشَلِيمُ بِبَالِكُمْ. " ...
ارمياء : 51 : 50 ــ 53
(1)
لا
تذرن القدس وادخلوا قلب الوطن فيشمخ الرجال من جراء الغوث الآتي ... فالزحف العاتي لن يقتل المحاولة الجريئة ...
لهذا كان النص يدعو إلى ثورة الروح المتعالية المخرج لربط جدلية الغيب والوحي
بثورة المواجه حيث تكمن نظرية ثورة القبلة بمنهجية القرآن والنفس المحمدي قي تسطير
صورة المواجهة وفق أبجديات النص ... وهنا التكامل بلزومية القيادة الالهية
المتمترسة بلا شك خفي على حدود الساحل الشامي الكبير جوهرة التاريخ نقيضا لجوهر
الأزمة العاتية ... !!!
______________________ـ_________________________________________________________________________
(1) حزب الخلاص الالهي المحمدي : هو أول حزب شرعت فيه سجلي في كتابي : ظاهرة
تصفية العملاء : التاريخ وجذور الأزمة : وهو الأول المنشئ في تاريخية الثورة
الالهية المحمدية المعاصرة ... وهو عنوان لكل قنواتنا الثورية في زمن الخاتمة ،
والغطاء الآتي لكل الثورات التي صنعها الله العلي لتشكل حالة زمن الخروج دثارا
للتحدي في وجه كل الأنظمة الأعرابية النفاقية ...
تستجمع كل الثورات في الأحزاب الالهية في كل البلدان والبلاد الأممية لتصب
في القيادة الالهية الثورية الروحية في القدس الأممية مقامها الآتي ... في الدولة
الالهية المحمدية الخاتمة ... عاصمتها القدس الأميية الأولى والعاصمة الثانية هي
: " غزة الهاشمية " ...
وبكل أسف أن اسم
الحزب المتفق عليه إعلانه في فلسطين وأنا رئيسة ... سرقته حركة حماس وأعلنته حزبا
لها والحزب الزائف لم يوفق في شكل وشكل للنهب من حكومة عرفات في غزة ، وضربي في غزة هاشم كوجود فكري ومنظر
ايدجيولوجي لصالح الغزوة التصالحية مع العدو ، وعار أن اكتشف بعد سنوات عديدة تقرب
ثلاثين عاما السر الأول ان الذي سجله لهم هو قيادة الموساد ... " محاكم
البرزخ " ...
(2) مصطلح
: ( أورشليم ) هنا في معظم نصوص الكتاب المقدس وأسفارهما هو
محرف بالكلية يراد خلفه التحريف القسري ،
لجوهر الاسم الالهي المقدس : في كلية الكتب المقدسة : القرآن والتوراة
والانجيل : " الأرض المقدسة ...
القدس ... المدينة المقدسة "
... وكلها تنبع فخرا من اسم الله "
القدوس " تعالى وتمجد في علاه ...
= يراجع رسالتنا : مصطلح الخلاص في القرآن الكريم والإنجيل
والتوراة ... منشور على موقع : موسوعة المصطلح القرآني ...
المتطلب الثوري في الانتفاضة
الثالثة ...
والسؤال
هنا خطوة نحو المختصر : لماذا الانتفاضة الالهية الثالثة ... والإجابة الثورة
الإنسانية المطلب والمتطلب لجمع شتات الأمم المحرومة لنيل استحقاقها في ثورة العدل
والقسط في فلسطين المقدسة وفر غزة هاشم عندي شخصيا لأعطيهم حقوقهم الأبدية والمقام
الإنساني الرفيع قدما نحو الانتفاضة الثالثة القيمة الحضارية وخلاصة القادة
الإلهيين في الأمم والغيارى في زمن طوبى للمحرومين ...
« طُوبَى لِلْمَسَاكِينِ بِالرُّوحِ، لأَنَّ
لَهُمْ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ. 4طُوبَى لِلْحَزَانَى، لأَنَّهُمْ
يَتَعَزَّوْنَ. 5طُوبَى لِلْوُدَعَاءِ، لأَنَّهُمْ يَرِثُونَ الأَرْضَ.
6طُوبَى لِلْجِيَاعِ وَالْعِطَاشِ إِلَى الْبِرِّ، لأَنَّهُمْ
يُشْبَعُونَ. 7طُوبَى لِلرُّحَمَاءِ، لأَنَّهُمْ يُرْحَمُونَ. 8طُوبَى
لِلأَنْقِيَاءِ الْقَلْبِ، لأَنَّهُمْ يُعَايِنُونَ اللهَ. 9طُوبَى
لِصَانِعِي السَّلاَمِ، لأَنَّهُمْ أَبْنَاءَ اللهِ يُدْعَوْنَ. 10طُوبَى
لِلْمَطْرُودِينَ مِنْ أَجْلِ الْبِرِّ، لأَنَّ لَهُمْ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ. 11طُوبَى
لَكُمْ إِذَا عَيَّرُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ وَقَالُوا عَلَيْكُمْ كُلَّ كَلِمَةٍ
شِرِّيرَةٍ، مِنْ أَجْلِي، كَاذِبِينَ. 12اِفْرَحُوا وَتَهَلَّلُوا،
لأَنَّ أَجْرَكُمْ عَظِيمٌ فِي السَّمَاوَاتِ، فَإِنَّهُمْ هكَذَا طَرَدُوا
الأَنْبِيَاءَ الَّذِينَ قَبْلَكُم » إنجيل متى : 7 : 3 ــ 12
انه
المتطلب الثوري في الخطاب الالهي ينطلق اليوم من خلال القدرية الالهية والتاريخية
من غزة السيد هاشم عليه السلام وأنوار الصلوات ... فتكون غزة الالهي مقام الإشعاع
النوراني في الأم مرقد النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم ... ومرقد السيد
هاشم بين عبد مناف عليه السلام وأنوار الصلوات ... سيد الأولياء والعارفين وسيد
والمنافي المطاردين في الأمم ... انها غزة سيرة المناضلين ومقام الحضرة الأبية لجد
الني صلى الله عليه وآله وسلم ... الشرف السامي السيد عظيم الله الأزلي السيد عبد
المطلب ابن السيد هاشم المناضل الأزلي وصاحب الزيارات العديد لمقام الشرف السامي
للسيد هاشم بن عبد مناف محطة البركة الالهية ومقام استجابة الدعوات الخالصات
واشراقات بركات الأنوار الالهية النازلة ومستنزل الرحمات والانتصارات ... مصطلح
المتطلب الثوري سجلي في بياناتي في الانتفاضة الثورة هي غاية الغايات لتفسير
الحالة الثورية الالهية والركيزة في قراءة
أزمن التجديد في الأرض المقدسة (1)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) موسوعة المصطلح القرآني : مصطلح المتطلب الثوري في القرآن الكريم ... " : نشر على
موقع موسوعة المصطلح القرآني ...
وهنا
نخلص لثورة البيان الالهي في بيان الفتح الالهي الإنساني (1) في الشعوب قراءة الروح وغايات ثورة
الإنسان ومحاكاة الزمان والمكان بعيدا جدا عن كليه الفكر الاكراهي النقيض لفكر
العدل الالهي سياساتنا وروحنا الإعلامية اليومية ونقاطنا الاستراتيجية في الفكر
التحولي التجديدي النقيض لفكر التجديد الالهي مقامة فلسطين الكاملة (2) ارض الحرية والتحدي والإنسان ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) بيان الفتح المبين بعنوان : بيان من الله للذين آمنوا هذا يوم الفتح المبين : ورقتنا
المعدة للنشر عند فتح وتسليم القدس في الإعلام ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(2)
فلسطين والفلسطينيون في التوراة والإنجيل :
( فلسطين ) أصل الاسم في التوراة والإنجيل للبلاد : [
تكوين : 22 : 33: 34 : ( الفلسطينيون ) :
[ تكوين : 26 : 15 : 16 : 14 : 15 : تكوين : 22 ، 34 ( الفلسطينيين ) : تكوين : 26 : 15 ، 16 ، : 14
، 15 : خروج : 13 : 10 = خروج : 15 :14
(_سكان فلسطين ) :
خروج : 43 : بَحْرِ فِلِسْطِينَ : سفر يشوع : 13 : 2 ، 3 = سفر القضاة :
ذكر اسم الفلسطينيون : في آيات عديدة منها : 10/ 6 ،
سفر القضاة : 13/ 31 :
الإصحاح 15 : 3، 5 ، 6 ، 9 ، 12 ، 14 ، 20 "
الفلسطينيون " ، تكوين : 22: 33، 34
، ( الفلسطينيون ) : تكوين : 26 : 15 ،
16 ، 14 ، 15 ] ... جَمِيعَ
فِلِسْطِينَ : أشعياء : 14 : 28 ــ 32
= أَرْضِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ
أَيَّامًا كَثِيرَة ... » تكوين :
21 : 32 : 34 = أَبِيمَالِكَ مَلِكِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ : تكوين : 21 : 32 : 34 = أَرْضِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ أَيَّامًا كَثِيرَةً : سفر التكوين : 21 : 28 ــ 34 :
أَرْضِ
الْفِلِسْطِينِيِّينَ. : سفر
التكوين : 21 : 28 ــ 34 = طَرِيقِ أَرْضِ
الْفَلَسْطِينِيِّينَ : خروج : 13 :
17 : 22 = بَحْرِ فِلِسْطِينَ : خروج : 23 : 20
: 33 : سماها لي النبي محمد صلى الله عليه السلام وأنوار الصلوات ... [ الشاطئ الشامي المقدس : ] : دَائِرَةِ
الْفِلِسْطِينِيِّينَ : يشوع
: 13 : 1 ــ 7 = 3أَقْطَابُ الْفِلِسْطِينِيِّينَ الْخَمْسَةُ
: القضاة : 3 : 1 ــ 11 : 15
: 1 ــ
18 : [ ورد مصطلح أقطب فلسطين حوالي
25 مرة في السياق البحثي ] = 1ثُمَّ
عَادَ بَنُو إِسْرَائِيلَ يَعْمَلُونَ الشَّرَّ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ، فَدَفَعَهُمُ الرَّبُّ لِيَدِ
الْفِلِسْطِينِيِّينَ أَرْبَعِينَ
سَنَةً : القضاة
: 13 : 1 ــ 7 = بِلاَدِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ : صموئيل الأول :
7 :
1ــ 21 = أَنْصَابُ الْفِلِسْطِينِيِّينَ : صموئيل
الأول : 10 : 1ــ
27 = الْفِلِسْطِينِيِّينَ جَمَعُوا جُيُوشَهُمْ لِكَيْ
يُحَارِبُوا إِسْرَائِيل : جَيْشَ
الْفِلِسْطِينِيِّينَ : صموئيل الأول : 28
: 1 ــ
25 ...
......................................................
لماذا نظرية مصطلح الانتفاضة ...
......................................................
وهنا نخط القيمة التالية ...
بربط مدرسة العشق الالهي ...
ومدادي الروعة ...
بالربط الجدلي بين غزة هاشم ...
تاريخ المصطلح ...
الهي سجل قصة حبي الوطني ...
وقضية قدسي فاختم لي ...
تاريخ الحب بعبارة نثري ...
اختصر فيك الحب ...
مساحات الذكر ...
فيا فلسطين القدسية ...
يا قصة حبي الأزلي ...
ويا شاطئ مجدي الأزلي ...
هيا حبيبتي ...
رسوم الحب الأزلي ...
أنا سأفني فيك التاريخ ...
ولن ارحل لجنان ...
القدوس الهي ...
الهي ...
الهي ...
أنا لن ارحل بالمرة ...
قطعا بلاشك بالمرة ...
يا قدسي ها انا اختم لك يا عمري
...
مصطلح النظرية ...
لقدسي وانتفاضة ...
مصطلح الشعب ...
فقولي يا قدسي الروحية الساعة ...
من فجر الحب ...
قولي قصة حبي يا محبوبة أزلي ...
ماذا اكتب لأختم نظرية روح ...
الحب الأزلي ...
نظرية مصطلح الانتفاضة
الثالث ...
في التاريخ ...
فتسجل قدسي ...
يا محبوبة يا روحي الأزلية ...
أنت يا إبراهيم الذكر وانت الأنثى ...
أنا روحك في القدس ...
أنا القدس الأنثى ...
وأنت فلسطين الأنثى ...
يا أنثى الذكر ...
أنت الذكر بقدسي ...
وانا فلسطينك ارسي ...
لك ساحات المجد ...
وألفظ كل سياسات ...
المجد الزائف بروحي ...
قادرة تسقط كل الزيف الوثني ...
ومن يعشق ...
روح القدوس إلهك ...
انا القدس أكلمك الروح ...
يا زمني ...
أتذكرك
يوم بنيت القدس ...
فتقول وهل
يبني بك ...
يا عروسي
القدسية ...
قولي أنت
...
الانتفاضة مؤنث ...
أم عرسك يأتي ببنت ماليزيا ...
المحبوبة
الأولى ...
ترسم
الساعة عشقي ...
تعشقني ...
في الأزل بنت ...
رئيس العز الأزلي ...
محمد ...
محمد ...
محمد ...
عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي
...
الهي يا صانع قدسي ...
وانا المسجل في الأمم
أني انا باني القدس ...
الأزلية ...
وانت الراسم لي ...
تاريخي في الأزل ...
فانظر روح القدوس الهي ...
الهي ...
الهي ...
لأختم نظريتي
...
مصطلح انتفاضة شعبي في الدهر
:
فاقول الهي ...
هذا فيض يبغي نهرا يبغي
بحرا ...
في النثر لأسجل عبارات ...
انتفاضة شعبي ...
ألا تريد أخوتك يسجلون لك النثر ...
على تاريخك يا أزلي الله ...
يقول أن الحب الأزلي ...
خيارك يا عبدي ...
أتيت تزور أبيك من سجنك ...
وأخذك النثر لحب المحبوبين ...
هذا زواج الحب الأزلي ...
مرفوض عندي ...
الا بالقدس المعشوقة ...
فأسجل هذا المدخل في الدرس ...
حتى أسجل
...
تاريخ انتفاضة شعبي بالنثر ...
وهذا الهي المدخل ...
فسجلي ...
لي ختمي للدرس :
ليكون العنوان مطابق للسر :
فيقول الرب سيد كوني :
يا عبدي :
يا عبدي هذي نظرية ...
روحك بالمختصر :
ففجر قريحتك أفيدك :
فتقول يا ربي :
هل هذي نظرية وصالك ...
معي ...
في سردي لقصة حبي ...
في انتفاضة شعبي ...
فيرد الرب هذي ...
انتفاضتي أنثى
...
المصطلح وانت الذكر ...
فسجل لمؤنثتك النثر ...
يطيب الروح ...
لروح المعشوقين ...
فتقول الهي ...
احني لك الراسي ..
يا كبير المتعالين ...
الهي قيدتني بحبك فلازمتي ...
بمعجزات الفخر ...
في قيادتي ...
لانتفاضة شعبي ...
فاردد الهي البر نظريتي ...
روح بوصالي ...
بروحك عليا فجرت لبيان ...
الفتح التالي ...
على صغر القامة سجلته ...
كان حقا فتح مبين ...
ولكن السر النظري ...
يرسم لي نور في روعة
مصطلحي ...
فاجعله نظري سطري ...
فانظر في الروح فترسم لي
حدودي ...
الهي انا لست منظر للغيب ولكني ملهم سطرك حبي
الأزلي فمجد سطري واشرح صد المصطلح فينطق فأجيب :
فنطق يا مصطلح انتفاضة شعبي
مني ...
فيقول المصطلح ...
هيا سجل يا عرسي الآتي ...
أنت العرس لزفافي يوم الحشر الأكبر ...
وانا ساحتك المشهد ...
يا مطارد لي تطلبني ...
وانا سطر في الميثاق ...
وتسألني انا المصطلح ...
افجر لك التاريخ ...
وانت ثاقوفة عمر الأزل ...
اقسم لك يا عمري ...
فاختصر النظر بروح المصطلح ...
وحدوده فارسم :
دائرتي المعشوقة ...
لتجمع قيمة مصطلح ...
بمصطلحات الأزل وقيمة ...
عمر المختارين ...
يا عروسي بماليزيا يا قصة حبي ...
هيا سجلي في الإعلام ...
إني خططت لكي المصطلح ...
قيمة مهري حين رغبتي
بعرسي ...
وعلمي كله لك قلادة الا يكفي
سجلي النثري ...
ان يكون توصيف النظرية ...
فأحاكي نبي الأزل أبي ...
عليه...
صلوات القدوس ...
الهي
...
انا قد قصصت السطر فبارك لي بدعوة ارتشف ...
نجاح السطر فيدعو لي وانا جامع كل القمح ...
وانبذ كل الزوان ...
وأسجل خطابي قيادة شعبي ...
يا قيادة شعبي الملكوتي ...
صفقوا تراتيل المعشوقين ...
صفقوا تراتيل المعشوقين ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
ينظم عبارات الختم ...
لمصطلح انتفاضة شعبي سهما ...
من تاريخ القيم الأزلي ...
يا شعبي وحد صفوف الحب واصنع ...
من نظريتي تاريخ المجد الأزلي ...
فانتفاضة روح الله علي الكون ...
لا تكون سجلا بدون دثار ...
من روح الملكوت ...
سطور تسطر قلب التاريخ ...
وتناجي ترتل بقيتارة ...
فرحي الآتي ...
سطر من ...
كتاب مقدس في الأزل ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
....................................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...
وصلى الله على نبينا محمد وعلى
آله ...
الطاهرين ...
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد محمد عبد الله عبد
المطلب ...
الهاشمي ...
المعروف ...
السيد محمد البيومي الهاشمي بالقدس
...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق