الخطاب الروحي لبناتي يعقوب النبي ...
عليه
السلام والصلوات ...
« 16
وَقَالَ الرَّبُّ : « مِنْ أَجْلِ أَنَّ بَنَاتِ
صِهْيَوْنَ (1) يَتَشَامَخْنَ، وَيَمْشِينَ
مَمْدُودَاتِ الأَعْنَاقِ، وَغَامِزَاتٍ بِعُيُونِهِنَّ، وَخَاطِرَاتٍ فِي
مَشْيِهِنَّ، وَيُخَشْخِشْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ، 17يُصْلِعُ السَّيِّدُ
هَامَةَ بَنَاتِ صِهْيَوْنَ (1) ، وَيُعَرِّي الرَّبُّ عَوْرَتَهُنَّ. 18يَنْزِعُ
السَّيِّدُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ زِينَةَ الْخَلاَخِيلِ وَالضَّفَائِرِ
وَالأَهِلَّةِ، 19وَالْحَلَقِ وَالأَسَاوِرِ وَالْبَرَاقِعِ 20وَالْعَصَائِبِ
وَالسَّلاَسِلِ وَالْمَنَاطِقِ وَحَنَاجِرِ الشَّمَّامَاتِ وَالأَحْرَازِ، 21وَالْخَوَاتِمِ
وَخَزَائِمِ الأَنْفِ، 22وَالثِّيَابِ الْمُزَخْرَفَةِ وَالْعُطْفِ
وَالأَرْدِيَةِ وَالأَكْيَاسِ، 23وَالْمَرَائِي وَالْقُمْصَانِ
وَالْعَمَائِمِ وَالأُزُرِ. 24فَيَكُونُ عِوَضَ الطِّيبِ عُفُونَةٌ،
وَعِوَضَ الْمِنْطَقَةِ حَبْلٌ، وَعِوَضَ الْجَدَائِلِ قَرْعَةٌ، وَعِوَضَ
الدِّيبَاجِ زُنَّارُ مِسْحٍ، وَعِوَضَ الْجَمَالِ كَيٌّ! 25رِجَالُكِ
يَسْقُطُونَ بِالسَّيْفِ، وَأَبْطَالُكِ فِي الْحَرْبِ . 26فَتَئِنُّ
وَتَنُوحُ أَبْوَابُهَا، وَهِيَ فَارِغَةً تَجْلِسُ عَلَى الأَرْضِ ... » ...
إشعياء
: 3: 16 ــ 25
_________________________________________________________________________________________________
(1) : بَنَاتِ صِهْيَوْنَ : مفرد خطابي في سفر أشعياء وهو خطاب من الرب
يخاطب فيه بنات الأنبياء والمتقين من الشعب بكبح الشهوة عنهم وإتباعهن النور
الإلهي ... والمفرد في الخطاب : بَنَاتِ صِهْيَوْنَ : محرفة من دعاة الفريسيين الصهيونيين : والمخاطب بنات يعقوب
النبي والأسباط والشعب : وجاء الوصف الصهيوني وهو مصطلح وثني لا ديني في الإنشاء
والتصريف والحالة المعاصرة عمره فقط نشأة الحركة الصهيونية ومنظريها في بريطانيا
والحركات الصهيونية في أوروبا ( منظمات احباء صهيون ) وبعدها الماشيحاني التلمودي
المعادي للدين : وهو وصف الرب العلي بالصهينة وقلب معاني الربوبية في بنات النبيين
وإتباع النبيين .. وطرح شهود يهوة الملحدين بالرسالات والأنبياء وكان لهم اله
يهودي خاص ( بعل ) و يهوة رب اليهود نعتوه بالعنف ومحاكاة الحاخامات المجرمين
وإطلاق على الرب ووصفه بالضعف والهوان وحاجته للحاخامات ليصوبوا راية فيحلوا له
المشاكل تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا ... وهنا نؤكد على اللفظ الاصطلاحي بأنه
فحسب ( بنات يعقوب ) عليه السلام والصلوات ... وإلا لماذا هم قتلوا الأنبياء عليهم
السلام والصلوات ... ولو كانوا صهاينة لما قتلوهم لكن حقت عليهم الضلالة قال موسى
النبي عليه السلام والصلوات ... والنص التوراتي يدلل على خطاب الهي مفتوح لبنات
فلسطين والشام الشامخات بالكلية بالعودة إلي الشموخ وكلية الروح :
: { َلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ
أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } : النور63
(1) أعرف تمردكم :
[ 24فَعِنْدَمَا كَمَّلَ مُوسَى كِتَابَةَ
كَلِمَاتِ هذِهِ التَّوْرَاةِ فِي كِتَابٍ إِلَى تَمَامِهَا، 25أَمَرَ
مُوسَى اللاَّوِيِّينَ حَامِلِي تَابُوتِ عَهْدِ الرَّبِّ قَائِلاً: 26«خُذُوا
كِتَابَ التَّوْرَاةِ هذَا وَضَعُوهُ بِجَانِبِ تَابُوتِ عَهْدِ الرَّبِّ
إِلهِكُمْ، لِيَكُونَ هُنَاكَ شَاهِدًا عَلَيْكُمْ. 27 لأَنِّي أَنَا عَارِفٌ تَمَرُّدَكُمْ
وَرِقَابَكُمُ الصُّلْبَةَ. هُوَذَا وَأَنَا بَعْدُ حَيٌّ مَعَكُمُ الْيَوْمَ،
قَدْ صِرْتُمْ تُقَاوِمُونَ الرَّبَّ، فَكَمْ بِالْحَرِيِّ بَعْدَ مَوْتِي! 28اِجْمَعُوا
إِلَيَّ كُلَّ شُيُوخِ أَسْبَاطِكُمْ وَعُرَفَاءَكُمْ لأَنْطِقَ فِي مَسَامِعِهِمْ
بِهذِهِ الْكَلِمَاتِ، وَأُشْهِدَ عَلَيْهِمِ السَّمَاءَ وَالأَرْضَ. 29لأَنِّي
عَارِفٌ أَنَّكُمْ بَعْدَ مَوْتِي تَفْسِدُونَ وَتَزِيغُونَ عَنِ الطَّرِيقِ
الَّذِي أَوْصَيْتُكُمْ بِهِ ، وَيُصِيبُكُمُ الشَّرُّ فِي آخِرِ الأَيَّامِ
لأَنَّكُمْ تَعْمَلُونَ الشَّرَّ أَمَامَ الرَّبِّ حَتَّى تُغِيظُوهُ بِأَعْمَالِ
أَيْدِيكُمْ» ... ] ...
: ( سفر التثنية : 31 : 24 ــ
29
.........................................................
الخطاب الروحي لبناتي يعقوب النبي ...
عليه
السلام والصلوات ...
........................................................
بنات
يعقوب الشاميات ...
إلى
أين وسط الزحام لكن القلب ...
وكل
القلب حبيباتي ...
في
الغيب أنا لكن الدهر...
وكفى
السفر تعبيرا ...
لنصي
وأنا الواقع الغيبي ...
في
كل المراحل ...
وفي
كل تواريخ المرحلة...
أنت
بنت فؤادي ...
يا
عاشقتي ظلالي ...
عرائسي
الآتيات ...
في
عمقي ...
وتواريخ
المرحلة ...
لماذا
يزيف التاريخ ...
عليكن
ويصفكن الدهر ...
غريبات
عن بلادي ...
يا
شامخات الشام ...
هيا
لثورتي القدسية في كل البلاد ...
هيا
لثورتي العدل في كل البلاد ...
هيا
لثورتي القسط ...
في
كل البلاد ...
زيف
التلمود نسبكن التقى وقالوا ...
بأنكن
صهاينة البلاد ...
وهذا النص كفاني ...
ودعاني لثورة نثري ...
ولي فيكن البحور ...
يا
بنات الشامخات ...
أنتن
الشاميات تسكن قلبي ...
وبنيكن وديعة قلبي ...
في كل الأماني
...
أنت
عاشقاتي بالغيب ...
فحي
على الدين الموحد ...
وحي
على الثورة ...
في
كل البلاد ثورة ...
من
اجل المخلص في بلادي ...
وفي
كل البلاد ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق