الجمعة، 4 أبريل 2014

فتوى بوجوب لباس الصليب على الصدر بشرط تسجيل عليه نبي البر محمد عليه السلام والصلوات ...




نبي البر المعزي الالهي محمد عليه
السلام والصلوات ...





فتوى بوجوب لباس الصليب على الصدر ...
بشرط تسجيل عليه نبي البر  ...
محمد عليه السلام والصلوات ...

ردا على سؤال ورد على وبرغبة مني أصلا على سؤال حول حكم الشرع اللاهوتي بتعليق وتزيين العنق بالصليب فأجيب على عجل وثقة بلاهوتي الثوري الوطني ان لباس الصليب أصلا و بالقراءة للتاريخ هو أصل عندي  في تأصيل المعتقد الوطني المقدس في الوعي اللاهوتي : وأن لباس الصليب المقدس هو لازمة ان يحمل كفكر وليس الصليب أسطورة ولكنه رؤية استشهادية تحمل ذاتها بذاتها رؤية ثورية ومجد ملكوتي ملازم يسجل تاريخ النهضة والتجديد في الأمم : ومن يقول بتغييب حمل الصليب أو تكفير حامله فليس أصلا له في الدين من شيئ : ان حمل الصليب هو واجب شرعي لاهوتي مقدس لازمت الجدلية يجب ان تكون حربا على كلية الفكر الفريسي الوثني ولاهوته الدموي المعلن الحرب والذبح للحواريين الأبرار أسمى الأسباط الإلهيين في التاريخ وأروع سمات الرؤية والصنيع الالهي في التاريخ : لهذا أسجل ان الحواريون هم اخطر حدث في التاريخ ثبت تاريخية البشارة وجدلية الثورة في ربط الدين القيم بتاريخية ثورة البر كأطروحة لاهوتية قصوى ولازمة أصول الدين كشريعة حياة لاهوتية : وفي سياقه كان الصليب هو المزية الروعة السامية والتي ووجهت بقسوة في التاريخ من وجهة تفردية معادية للتاريخ  : ومن جهة أخرى وقفت لتشوه فلسفة الصليب في وعينا الثوري النضالي الخاص بقضية فلسطين ولاهوتها المقدس مركزيته روح القدس :  وهو المعزي عليه السلام والصلوات  ... فأقف بصلابة في موقعي الصليب والشهادة مرة أخرى لأصدر هذه الفتوى  فأضع الفلسفة الاستشهادية مقام الخبر اليقين جوار الصلاة الروح : فلا يكون للصليب الثوري جذوته إلا من خلال الثقافة اللاهوتية الثورية :  والتي تضع بيت الرب القدير هو الساحة المثالية في التحقيق النصي التنزيلي اللاهوتي وربط جدلية المسجد الأقصى الغربي الذي باركه الرب العلي كبيت للرب القدير في أقصى الغرب الأممي فيكون الشاهد الآتي في زمن المخلص اللاهوتي الذي تبتهج بمقدمه الأمم ... فيكون الصليب الرمزي خيار الثورة والخلاص الأممي في أممية الثورة ووجهة التاريخ ... فيكون الصليب الشكل الثوري التقدمي في التفسيرات التاريخية : صامدا كالجبال في وجه التخلف والجهل الفريسي اللعين :

« 18 فَإِنَّ كَلِمَةَ الصَّلِيبِ عِنْدَ الْهَالِكِينَ جَهَالَةٌ، وَأَمَّا عِنْدَنَا نَحْنُ الْمُخَلَّصِينَ فَهِيَ قُوَّةُ اللهِ » ...

 وهنا لابد من الفتوى الثورية القانونية متوافقة مع روح الدستورية الثورية في أزمنة التجديد هامة التأسيس وحجر الزاوية الابراهيمة في فكر يوحنا الفيلسوف ... الفيلسوف الثوري الواجهة لكلية ثورة البر في صدور المنشفيك الراديكاليين ...
انه النص الالهي الثوري المواجه   : 

«  إِنْ أَرَادَ أَحَدٌ أَنْ يَأْتِيَ وَرَائِي فَلْيُنْكِرْ نَفْسَهُ وَيَحْمِلْ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعْنِي، 25فَإِنَّ مَنْ أَرَادَ أَنْ يُخَلِّصَ نَفْسَهُ يُهْلِكُهَا، وَمَنْ يُهْلِكُ نَفْسَهُ مِنْ أَجْلِي يَجِدُهَا. 26لأَنَّهُ مَاذَا يَنْتَفِعُ الإِنْسَانُ لَوْ رَبحَ الْعَالَمَ كُلَّهُ وَخَسِرَ نَفْسَهُ؟ أَوْ مَاذَا يُعْطِي الإِنْسَانُ فِدَاءً عَنْ نَفْسِهِ؟ 27فَإِنَّ ابْنَ الإِنْسَانِ سَوْفَ يَأْتِي فِي مَجْدِ أَبِيهِ مَعَ مَلاَئِكَتِهِ، وَحِينَئِذٍ يُجَازِي كُلَّ وَاحِدٍ حَسَبَ عَمَلِهِ . » ...

الإنجيل : متى : 17 : 24 ــ 27

ثورة حركة التاريخ تمر عبر قانون الاستشهاد والابتهاج من أجل ثورة الخلاص والانتصار لدين الكلمة اللاهوتية فقيوميتها من روح اله البر السماوي : ملكوت السموات والأرض ... لهذا كان الصليب الثوري المشرع نور السماء في خلود جيل الحواريون الآتون والمنتصرون في روح الضياء يضيئون وجه التاريخ من جديد ...

«  2وَكَثِيرُونَ مِنَ الرَّاقِدِينَ فِي تُرَابِ الأَرْضِ يَسْتَيْقِظُونَ، هؤُلاَءِ إِلَى الْحَيَاةِ الأَبَدِيَّةِ، وَهؤُلاَءِ إِلَى الْعَارِ لِلازْدِرَاءِ الأَبَدِيِّ. 3وَالْفَاهِمُونَ يَضِيئُونَ كَضِيَاءِ الْجَلَدِ، وَالَّذِينَ رَدُّوا كَثِيرِينَ إِلَى الْبِرِّ كَالْكَوَاكِبِ إِلَى أَبَدِ الدُّهُورِ. »
سفر الرؤيا : 9 : 1 ــ  3
«  ... يقاتلون فضول الضلالة حتى يقاتلوا الأعور والكذاب فاجعلهم أمتي . قال : تلك أمة أحمد . قال : رب إني أجد في الألواح أمة أناجيلهم في قلوبهم  يقرأونها  » ...
السيوطي : الدر المنثور : ج4: 318 
«  ... أمته الحمادون يأتزرون على أنصافهم ، ويوضئون أطرافهم ، أناجيلهم في صدورهم ، يصفون للصلاة كما يصفون للقتال ، قربانهم الذي يتقربون به إلى دمائهم ، رهبان بالليل ليوث بالنهار » .
السيوطي : الدر المنثور : ج4 : 341 

إنها أناجيل المجددين لثورة التاريخ وفلسفة العهود وعندما تتصدر الأناجيل صدور الجماهير يكون التجديد هو الثورة الميدانية لقيادة الشعوب وثورات الأمم ... نياشين على صدور الفلاسفة وعشاق المعزي الأبدي في زمن ثورة الدهور يأتون فتكون الأناجيل تاج الصليب الاستشهادي  وترجمة التلازم بين السيف والثورة والإنجيل وحركة التاريخ ... فيكون دثار الصليب الدافي والمغوس في لحوم صدور الأبرار سمة الثورة وعنوان التحدي  ومن يشوه صورة الصليب المقدس  يشوه ثورة حركة التاريخ ...

وعليه نجمل في الفتوى جلال ومهابة الفتوى ردا على المسألة الفقهية اللازمة في تاريخ فقه الشهادة ... إنهم الإلهيون الآتون ليسقطوا زمن رجسة الخراب يحملون أناجيلهم في صدورهم وصليبهم الثوري الاستشهادي خيار هامة في تأصيل كلية الأبجديات ... وعليه نؤكد ان قيمة الفتوة الثورية هو التأسيس الفقهي القانوني لثورية زمن التجديد الخاتم وقيوميته الدور التاريخ في تشكيل حضارة التاريخ ...


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
و  صلى الله على نبينا محمد وعلى...
  آله الطاهرين  ... 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السيد محمد البيومي الهاشمي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  العالم وقائد الثورة الالهية ...
محمد محمد عبد الله عبد المطلب الهاشمي ...
ابن النبي الأعظم ...

محمد ...
صلى الله عليه وعلى آله وسلم ...
المفتي والقاضي في برزخ الوجود والأمم ...
فلسطين المقدسة ...

































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق