الهي يا مشجي
الخائفين رحابي نحوا من رحابك القدسي ...
..............................................................
تراتيل النص
الآتي يروي الثورة نثري ... ..............................................................
الهي يا مشجي الخائفين رحابي
نحوا من رحابك القدسي ... فاسمع همسات روحك يا معشوقي الأجل ... فهدأت روعي خشية
انقطاع همسات رحابك القدسي ...
يا ملفظي قانون الحياة ... ويا ملفظي قوانين أدبك الثوري ...
ويا حافظ عهودي في تمام روحك المهيمنة على فقرات سطري الأشم ...
الأشم الأبي على بابك مستسلم حتى نخاعك قانون الحياة ... يبتغي خلفه نصرك قانونا
للحياة ... الهي و معشوقي الأشم ...
الهي الأبي أدركني بهمسة من إبائك أكون قانونك المرعي ...
ثورة روح متنسمة رقيقة دعابتك ... خفت سياقها بجلال هيبتك ... حين
اخترنا المدللون في رحاب عرشك العلوي ... حيث أدبتنا بين يدي نبيك الكبير في
كبريائك
محمد صلى الله عليه وآله وسلم ...
فتنسمنا قانونك للحياة مشروع ثورة ودستور
سياقات مدنا الثوري ... يخطو باعتذارية الرقة الأنثوية نحو امتشاق القلم الثوري
... وزجه ليكون سهم قوتك في وجه الثورة المسلوبة نحو الخصم اللدود لثورة
توحيدك ... فيسقط سيف عبارات الزيف المناوئة عن إمكانيات قدرتها على الاستمرار ...
فأنفيها من سطر الكتاب المقدس ... وفقرات قانون قاموس الحياة ... لتسطع مولاي
كلماتك الروعة لي وجود ... ولعمرية تماميتك في وجه سياسات الحياة ... فاقصم كل
الكلمات المناوئة لثورة عمري يا الهي البر... نسألك البر عمري في قوتك البهية
انطلق بها
ومنها نحو وجودية الحقيقة ...
الحقيقة الأزلية المحمدية ...
أجد مقام هيبة وجودك المستعلي
: وثورة المعزي الأزلية قانوني لتفسير وجودي في معادلة أبجديات الثورة التفسيرية
...
فأتجاوز بها قانون التيه المستشري ... قدما نحو تفسير حالة الحقيقة الالهية تغزونا
ثورة ومقدماتي التفسيرية تغزو قانون
الحياة فتشكل قاعدة الروح لثورة النهضة التحولية الآتية ...
الهي كيف يعبد ك الخائفون ولا يقدروا مقدمات تفسيرك لقانون الوجود ...
فيكونون بثورة عبادتك
مسلوبين ..
من روحك الحياة دهر الوجود
...
فأدركني مولاي مفجر ثورة حبي ... أبجدية قانوني في التفسير
فاسقط مبررات التيه ... فكيف أكون في جمع
الخائفين ولا أدرك عطاياك في تفسير دهرك الأبي ...
كلا لا وزر الهي واليك المستقر ...
يا راحمي في زمان الافك السياسي والفقهي العاجز ... يا راحمي في زمان غياب المقدمات ...
وبروز شريط السهو في
إخباريات الزمن المتخلف ...
مولاي أدركني بسجل أزلي
تزرعه في ينبوع قلبي مركزه ثورة عشقك ...ففجرة الهي قبيل رحلة الشتاء والصيف فأكون
من تجمع الإيلاف دهرك : فتحرسني فيها خلال مطاردتي بأخي عزرائيل ملاك الرب يوصيني
بها أمام كمين عدوي في الجيش الصهيوني المناوئ ...
فتحفظني به في سيارتي هائم في إنفاذ سياساتك ...
فتوقفني في شوارع وأزقة مطاردتي تواريخ نضالي ...
فيغير شقيقي عزرائيل ذاته ...
بقامة امرأة عجوز جدا
ترتجف بشده فيها قشعريرة الطعون السن ...
أمسكت بشباك سيارتي كادت
تشدها للخلف بقوة ... فأذهل جدا ... فأرى نقطة التفتيش المفاجأة أمامي ... !!!
فتصعد المرأة الملاك عليها مهابة الرب سيارتي ... تلهي عني الجيش المناوئ
...
وهي تملي لي النصيحة أمام أمتار من نقطة تفتيش الجيش العبراني
يريد الرصاص قتلي في انتفاضة الرب العلي
بقدسي ...
اتلوا يا ولدي سورة لإيلاف قريش ايلا فهم ... فتلوتها مستغربا
همتها ... يبتسم لها قلبي ملاكا عظيما يسري في روحي ... مقامه قلبي ... فيعمي المولى أبصار
الظالمين ...
فادخل على عجل مذهل جانبا نحو مشفى مجاور بمنطقة النصر بغزة هاشم ... فارا بدمي فتشير
لهامتي كقائد للانتفاضة الأولى ...
إلى هنا أريد المشفى فتنزل وأغيب عنها لفته فلم أجدها كأنها
ملح الحياة ... انه المقدمة في أنموذج
النبوة : فقرة لحياة الخائفين
الفارين مرورا نحو المولى علاه ... فأبرز فيها قانون الخائفين لا يتجلى الا عبر
قانون ثورة التحرير ...
فأفجرها ملاك الرب في الستينات
... روحا مستعلية تهيمن على أول مجلس إنفاذي للثورة الحديثة في فلسطين ...
الهي مولاي ثورة حبي فحين يكذبني أدعياء الصلاة ...
لا أجد في ذاتي ملاذا الا
لسواك يا رحابي الروعة اكتشف ظلال وظلك الروعة حين أسكنتني قصر عرشك العلوي
وشقيقتي فاطمة ... فلم يسكن سوانا في دلال الطفولة الصغر ... في رحابك الأبي ...
يا عظيمي الأزلي ... يا عظيمي الأزلي أرتل من جديد صفحاتي الثورية لأسجل في
مقاماتك داوود النبي عليه السلام وأنوار الصلوات ...
جسده مستودعا لروحي وثورتي العقلية الفذة ...
فأكون انا هو وهو أنا ... أعود في ختم قاموس الحياة لأسجل لفخري العمري
داوود النبي عليه السلام وأنوار الصلوات ... لأعود بقانون الحياة الثورة اسطرها
بروح التجديد وأسجل بجلاء الإباء : في عبارة واحدة : ان الثورة هي قانون الحياة
ومصطلح الثورة لا يحتاج إلى مقدمات لتفسيره : لأنه مصطلح الرب في قانون الحياة ...
ولهذا مولاي في فجرك لازلت أردد في تمنياتي الروح تفسير كلية
المقدمات في كلية ثورة التجديد الخاتمة
... فأرزقني ثورة إباء في تفسير ايدجيولوجية الثورة لأكون لمصطلح الثورة التفسير ...
وأكون لداوود حبي المعشوق محتوى روحي ثورة العقل
تسكن جسده ... ابن النبي المبكر ... لانتقل ردحا زمني غير مناوئ لأكون يحيى الصديق
في زمنه إلى زمني الحاضر زمن المختارين آتون في أزمنة التجديد ... (1)
_______________________________________
________________________________________
(1)
: زمن و أزمنة التجديد الكتاب المقدس : إنجيل متى : 19 : 27 ...
: « الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ:
إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الَّذِينَ تَبِعْتُمُونِي، فِي التَّجْدِيدِ، مَتَى جَلَسَ
ابْنُ الإِنْسَانِ عَلَى كُرْسِيِّ مَجْدِهِ، تَجْلِسُونَ أَنْتُمْ أَيْضًا عَلَى
اثْنَيْ عَشَرَ كُرْسِيًّا تَدِينُونَ أَسْبَاطَ إِسْرَائِيلَ الاثْنَيْ عَشَرَ.
"
: إنجيل متى : 19 : 27
= وفي التفسير التطبيقي
للكتاب المقدس : ص 1936 : ط الحياة : إنجيل متى : 19 : 27 ...
: ( عندما يجلس ابن الإنسان على
عرش مجده في زمن التجديد ، تجلسون انتم الذين تبعتموني على اثنى عشر عرشا لتدينوا أسباط إسرائيل
الإثنى عشر ) ...
.......................................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...
وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله الطاهرين ...
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد محمد عبد الله عبد
المطلب ...
الهاشمي ...
المعروف ...
السيد محمد البيومي الهاشمي
بالقدس ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق